ـ [أبو صفوت] ــــــــ [28 Mar 2007, 10:06 م] ـ
جزاك الله خيرا يا شيخ فهد وبارك في عمرك وأحسن إليك
ـ [أحمد البريدي] ــــــــ [07 Apr 2007, 11:06 م] ـ
الكتاب تميز بحسن التبويب وسهولة العبارة والترتيب المنطقي لموضوعات هذا العلم ينقصه من وجهة نظري القاصرة موضوع اختلاف المفسرين أنواعه وأسبابه , وقد اعتمدته لطلابي أثناء تدريسي مادة أصول التفسير في الكلية منذ سنوات. جزى الله مؤلفه كل خير.
ـ [أبومجاهدالعبيدي] ــــــــ [25 Apr 2010, 07:28 ص] ـ
الكتاب رأيته في المكتبة التدمرية، ولكن هل يمكن الحصول عليه إلكترونيًا؛ فهناك طلاب خارج السعودية يبحثون عنه.