ـ [أم حمد] ــــــــ [07 Jan 2007, 05:19 ص] ـ
مشكور يادكتور
ولكن بودي أن اسأل
هل وصلك على بريدك
أو بريدك الخاص في هذا الموقع
رسالة طلب مني بشأن الرسالتين العراقيتين في موضوع التقديم والتأخير
فضلا انتظر الرد
بريدي:[email protected]
وارسل بريدك لو تكرمت