ان آخرون (سيارات - شاحنات - طائرات - أو حتى تليفونات) ، ولكن بسبب أنه لم يتم إشباعها بواسطة السكك الحديدية نفسها. فلقد تركوا الساحة الآخرين ليبتعدوا بالمستهلكين عنهم بسبب آنهم افترضوا أو تصوروا أنفسهم يعملون في نشاط السكك الحديدية بدلا من نشاط النقل. إن السبب وراء كونهم عرفوا وحددوا نشاطهم بطريقة خاطئة هو أنهم توجهوا بالسكك الحديدية بدلا من التوجه بالنقل، أنهم كانوا موجهين
بالمنتج بدلا من التوجه بالمستهلك"وإذا ما كانت هيئة السكك الحديدية قد اتجهت لاستخدام إطار عمل"أجل"فكان يمكن لها أن تتوقع"