ـ [اسلام سلامة علي جابر] ــــــــ [10 - 05 - 09, 07:25 م] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
شيوخنا الكرام
قابلت هذا الحديث أو الأثر
عن عبد الله بن حبيق قال: أوحى الله عز وجل إلى موسى عليه السلام"لا تغضب على الحمقى فيكثر غمك"
أجد في نفسي قبولًا للمتن و لكن أريد معرفة صحة الأثر بالتأكيد
ـ [ربيع المغربي] ــــــــ [12 - 05 - 09, 02:47 ص] ـ
السلام عليكم
قابلته في أخبار الحمقى والمغفلين على ما أظن (ابتسامة)
لم أجده في شيئ من الكتب والله أعلم
ـ [اسلام سلامة علي جابر] ــــــــ [10 - 08 - 09, 06:59 ص] ـ
بارك الله فيك
صحيح ما قلت ـ مبتسم ـ