ـ [حفيدة محمد] ــــــــ [26 - 09 - 09, 01:25 م] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة الكرام، الأخوات الفاضلات ..
في هذه الأيام يكثر الكلام والسؤال عن قول عائشة رضي الله عنها:"كان يَكُونُ عَلَيَّ الصَّوْمُ من رَمَضَانَ فما أَسْتَطِيعُ أَنْ أَقْضِيَ إلا في شَعْبَانَ"
الحديث صحيح ..
أخرجه البخاري في صحيحه ج2/ص689 حديث 1849
ومسلم في صحيحه ج2/ص802 حديث 1146