ـ [احمد ابو انس] ــــــــ [26 - 11 - 09, 11:07 م] ـ
ويقول عبد الله بن عمر رضي الله عنهما:- (لأن أدمع من خشية الله أحب إلي من أن أتصدق بألف دينار) .
وعن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما أنه قال: لأن أدمع دمعة من خشيه الله عز وجل أحب إلى من أن أتصدق بألف دينار.
وقال كعب الأحبار:- (لأن أبكى من خشية الله فتسيل دموعي على وجنتي أحب إلى من أن أتصدق بوزني ذهبًا) ..
ما صحة هذه الأثار