ـ [جمال أبو حسان] ــــــــ [31 Aug 2005, 12:23 م] ـ
لا ادري يا دكتور عبد الرحمن كيف اشكرك ولكني اسال الله تعالى ان يجزيك عنا الجزاء الاوفى وان يحفظك لنا صديقا وفيا ولتجدني على الوفاء وفيا اكرمك الله
ـ [حاتم القرشي] ــــــــ [31 Aug 2005, 08:17 م] ـ
جزاك الله خيرا يا شيخ عبد الرحمن
ونفع الله بالمؤتمر وبمشاركتم فيها.
هل سُجل المؤتمر بالفيديو؟ وهل سيخرج مكتبوبًا قريبًا؟
ـ [الياسمين] ــــــــ [02 Sep 2005, 12:43 ص] ـ
جزاك الله خيرا وهل سنرى الابحاث مكتوبة قريبا
ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [02 Sep 2005, 01:15 م] ـ
جزاكم الله خيرًا جميعًا. بالنسبة للأبحاث التي قدمت للمؤتمر فهي متوفرة، غير أنه ينبغي أن يأذن القائمون على المؤتمر رسميًا لنا بنشرها هنا لكونهم القائمين على إعداد هذا المؤتمر بأكمله. وقد أذن لي بعض الباحثين المشاركين في المؤتمر بوضع أبحاثهم في المكتبة الخاصة بالموقع، غير أنني لا أستجيز فعل ذلك حتى ببحثي الذي قدمته للمؤتمر حتى يأذن القائمون على المؤتمر. إضافة إلى أن معظم الباحثين الذين قدموا هذه الأبحاث للمؤتمر يرغبون تقديم أبحاثهم للترقية الأكاديمية، ونشرها قبل ذلك يؤثر سلبًا على هذا الجانب. نسأل الله للجميع التوفيق والسداد، والعلم النافع.