ـ [أريج الأقحوان] ــــــــ [14 Mar 2009, 01:19 ص] ـ
وأنا كذلك أوافق د/إبراهيم, ود/يحيى جزاكما الله خيرًا ..
وبارك في علمكما ..
أعجب شيء سمعته إعلان دورة حفظ القرآن في عشر أيام!!!
لا حول ولا قوة إلا بالله. نسأل الله لنا ولكم العافية, والإخلاص في القول والعمل.
وأكرر شكري لك د/إبراهيم, فقد كنت عازمة على دخول دورة من تلك الدورات بمكة وبدأت بالفعل أجمع ما تحصل لي من نقود لتحصيل ثمن رسومها, وقد نهتني والدتي عنها, لكني كنت قد اتفقت مع مجموعة من صديقاتي,,والآن غيرت رأيي, وظهرت لي الصورة الحقيقة, ربما لأني لم أفكر جيدًا في الموضوع!! ولا في العواقب, و ,و
جزاك الله كل خير, دعواتكم لي بأن يعينني الله على إتمام حفظ كتابه, ويرزقني تدبره وفهمه, وحبه, وتلاوته آناء الليل وأطراف النهار على الوجه الذي يرضيه عني.