ـ [لطيفة] ــــــــ [29 May 2010, 10:33 ص] ـ
إذا كتبت موضوعا في الملتقى وأردت التعديل فيه بتغيير العنوان .. فهل يمكنني ذلك بعد مضي ثلاث ساعات أو نحوها على كتابة الموضوع .. ؟ وكيف .. ؟
ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [29 May 2010, 05:52 م] ـ
لا، فتعديل العناوين من وظيفة المشرفين فقط.