ـ [محب البشير] ــــــــ [15 Apr 2010, 02:12 م] ـ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أكتب هذه الرسالة لشيخنا و حبيبنا و أخينا المشرف العام على الملتقى المبارك و الذي دخل - بفضل الله تعالى ثم بفضل المخلصين من المشرفين و الأعضاء - عامه الثامن شاكرا له حرصه على نشر العلم والإرتقاء بمستوى هذا الملتقى المبارك و الإصغاء لمشاكل الأعضاء و اقتراحاتهم بكل تواضع و صبر - مع كثرتها - فأقول له و لغيره من المشرفين: أسأل الله لكم التوفيق و السداد و دوام الصحة و العافية آمين
أخوكم محب البشير الجزائر 01/ 05/1431
ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [15 Apr 2010, 06:18 م] ـ
حياكم الله أخي العزيز محب البشير وأسأل الله لكم التوفيق، ونعتذر عن الخلل الفني في تسجيلكم وأرجو ألا تجد أي صعوبة مستقبلًا في المشاركة في الملتقى.