ـ [محمد بن جماعة] ــــــــ [03 Jun 2009, 07:50 م] ـ
أصحاب شاشات الكمبيوتر الكبيرة بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات من خلال الرابط التالي الذي يسمح برؤية أوضح وأكبر:
جربته على البرامج التالية:
-إنترنت أكسبلورر: يعمل جيدا
-موزيلا فاير فوكس: يعمل مع بعض الأخطاء التقنية
-جوجل كروم: لا يعمل (غريب بما أن البرنامجين مملوكان لنفس الشركة)
-آبل سافاري: يعمل جيدا
-أما أوبرا فلم أجربه:)