ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [05 - 08 - 2009, 07:22 م] ـ
عندما أريد الدخول إلى هتاف يبدو وكأنها صارت يلزمها اشتراك
فهل من مشكلة فنية.
ـ [عطف] ــــــــ [05 - 08 - 2009, 07:38 م] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل / أنا تواجهني هذه المشكلة أيضًا ودخلت هنا للبحث عن السبب
لعل أحد المشرفين يجيبنا
ـ [محمد الجبلي] ــــــــ [05 - 08 - 2009, 09:12 م] ـ
انتهى إيجارها
تعالوا إل إن سبيك ( http://www.alfaseeh.com/vb/showthread.php?t=48319)
ـ [عطف] ــــــــ [06 - 08 - 2009, 12:20 ص] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفاضل / محمد الجبلي
لم استطع الدخول على إل إن سبيك الرجاء وضع شرح لكيفية الدخول
وجزاكم الله خيرًا
ـ [محمد الجبلي] ــــــــ [06 - 08 - 2009, 12:40 ص] ـ
إذا استطعت دخول الإنسبيك
إبحث عن hetaf
أو أضفني
أو أعطني معرفك
ـ [د. مصطفى صلاح] ــــــــ [06 - 08 - 2009, 12:19 م] ـ
ننتظركم على الانسبيك إن شاء الله