ـ [فهد آل الخليفة] ــــــــ [12 - 05 - 2004, 09:34 ص] ـ
يا أعضاء المنتدى
أين ذهيت بعض المشاركات؟
وما الطريقه المناسبة لمن لديه بعض المشاركات المحذوفه كي يعيدها إلى المنتدى
أفيدوني دمتم سالمين.
ـ [أبو سارة] ــــــــ [12 - 05 - 2004, 02:57 م] ـ
شكرا لك أخي الكريم
وتوجد لدي بعض الموضوعات القديمة وبعضها للأسف نقلته ولم أذيله باسم صاحبه،وسأعرض مالدي على المراقبين للتصرف بعد ترتيبه0
وشكرا لك مرة أخرى