ـ [ربحي شكري محمد] ــــــــ [20 - 12 - 2003, 12:44 م] ـ
أستاذنا القاسم
أين الشريط المتحرك الذي كان موجودًا في الصفحة الرئيسة؟
أين إحصائيات المنتدى؟
أين (أكثر الأعضاء مشاركة) ؟
امَ اختفى كل هذ؟
ـ [د. خالد الشبل] ــــــــ [28 - 12 - 2003, 10:56 م] ـ
الأستاذ العزيز ربحي
ما زلنا ننتظر إعادة هذه الميزات إلى هذه النسخة.
ليتنا نراها قريبًا.
شكرا لك.