ـ [عبق.] ــــــــ [11 - 01 - 2010, 10:04 م] ـ
السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى من الإدارة تغيير الإسم
مِسك
شُكرًا
ـ [محمد التويجري] ــــــــ [11 - 01 - 2010, 10:30 م] ـ
هذا الاسم سبق التسجيل به
هل من اسم آخر
ـ [أبو طارق] ــــــــ [11 - 01 - 2010, 10:32 م] ـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مسك غير متاح
تخيري غيره, وستعتمده الإدارة
ـ [أبو طارق] ــــــــ [11 - 01 - 2010, 10:32 م] ـ
هذا الاسم سبق التسجيل به
هل من اسم آخر
متأخر كعادتي
ـ [عبق.] ــــــــ [11 - 01 - 2010, 11:43 م] ـ
لظى
إن أمكن!
ـ [حسانين أبو عمرو] ــــــــ [12 - 01 - 2010, 12:46 ص] ـ
لظى
إن أمكن!
السلام عليكم
ليتك تفكرين في اسم آخر َ أختي الكريمة.
في لسان العرب لابن منظور: لظي
اللَّظى: النار، وقيل: اللَّهَبُ الخالص؛ قال الأَفوه:
في مَوقِفٍ ذَرِب الشَّبا، وكأَنما فيه الرّجالُ على الأَطائم واللَّظَى
ويروى: في مَوْطِنٍ.
ولَظَى: اسم جهنم، نعوذ بالله منها، غير مصروف، وهي معرفة لا تنوّن ولا تنصرف
للعلمية والتأْنيث، وسميت بذلك لأَنها أَشد النيران. وفي التنزيل العزيز: كلا إِنها لَظَى نَزَّاعةً للشَّوَى.
ـ [عبق.] ــــــــ [12 - 01 - 2010, 01:20 ص] ـ
فليكُن عبق إذن:(
ـ [محمد التويجري] ــــــــ [12 - 01 - 2010, 01:08 م] ـ
لا تنسي النقطة بعد اسمك
عبق.
الحقيقة أنه محجوز ولكن كرهت ردك هذه المرة
ـ [عبق.] ــــــــ [12 - 01 - 2010, 10:59 م] ـ
مُمتنة يا محمد التويجري
ـ [الاسماء الخمسة] ــــــــ [10 - 08 - 2010, 12:03 ص] ـ
وانا ايضا اريد تغيير اسمي الي الاسماء الخمسة.
ـ [العِقْدُ الفريْد] ــــــــ [13 - 08 - 2010, 12:00 ص] ـ
كنتُ أريد أن أقول إن الأسماء"ستة"، حتى لا تطلبي التغيير مرة أخرى: p .
ولكن بما أن التغيير قد تمّ، فمُباركٌ عليك.
ـ [محمد التويجري] ــــــــ [13 - 08 - 2010, 12:17 ص] ـ
كنتُ أريد أن أقول إن الأسماء"ستة"، حتى لا تطلبي التغيير مرة أخرى: p .
ولكن بما أن التغيير قد تمّ، فمُباركٌ عليك.
الفراء يقول عنها خمسة:)
وكذلك الزجاجي
ـ [العِقْدُ الفريْد] ــــــــ [13 - 08 - 2010, 02:42 ص] ـ
إذن؛ فلتكتبوا تحت المُعرِّف (على مذهب الفرّاء) :).