ـ [د. عبد الله اللحياني] ــــــــ [21 - 04 - 2007, 01:56 ص] ـ
عذرًا:
عَبِقَتْ مُشارَكَتي بِطِيبِ كِ فَهْيَ كالغُصْنِ الرَّطِيبِ
ـ [محمد الجبلي] ــــــــ [21 - 04 - 2007, 11:19 م] ـ
مرحبا بك دكتورنا
خربشاتك الشعرية جميلة تحتاج إلى ترتيب وربط أفكار
وحياك الله بيننا شاعرا ومعلما
ـ [معاذ آل خيرات] ــــــــ [25 - 04 - 2007, 01:43 م] ـ
من أية غيمة طهرٍ أنت .. تمطر .. !
لـ يشهد من خلق ..
بأن سطوة البوح في حرف إعترافك
قد فاقتْ الدنيا جمالًا .. فاقت الأرض والسماء ..
وكلَّ من سبقْ .. !
نترقب تراتيل الجمال دائمًا
معاذ آل خيرات