فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 26499 من 30278

هَوَانُ الشِّعْرِ

ـ [ضاد] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 12:23 ص] ـ

هَوَانُ الشِّعْرِ

هَوَانُ الشِّعْرِ مَدْحُ الخَائِنِينَا = وَتَمْجِيدُ الطُّغَاةِ الظَّالِمِينَا

يُجَمَّلُ بِالقَوَافِي كُلُّ خِبٍّ = وَيُكْسَى مِنْ ثِيَابِ الطَّاهِرِينَا

تُحِيطُ بِهِ المَعَانِي كَالجَوَارِي = حِسَانٌ, لَسْنَ سَبْيًا بَلْ شُرِينَا

يَلِدْنَ لَهُ البَنِينَ وَلَيْسَ مِنْهُ = إِذِ الشُّعَرَاءُ كَانُوا الطَّامِثِينَا

فَنَعْرِفُهُ بِهِمْ مَا ظَلَّ شِعْرٌ = تُرَدِّدُهُ حُلُوقُ المُنْشِدِينَا

وَمَا ذَا بِالَّذِي يُرْجَى افْتِخَارٌ = بِهِ أَوْ بِالَّذِي يُعْمِي العُيُونَا

إِذَنْ حَازَ العُلَا فِرْعَوْنُ لَمَّا = تَلَوْتُ كِتَابَ رَبِّ العَالَمِينَا

ـ [الباز] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 01:04 ص] ـ

رائعة جدا

لا فض فوك ..

وددتُ لو أطلت فيها النفس قليلا

تحيتي

ـ [رسالة الغفران] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 05:22 ص] ـ

كعادتك"مبدع"

لا شلت يمناك ...

وَمَا ذَا بِالَّذِي يُرْجَى افْتِخَارٌ

بِهِ أَوْ بِالَّذِي يُعْمِي العُيُونَا

ما إعراب افتخارٌ؟

ـ [قلم الخاطر] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 03:48 م] ـ

صدقت .. ولا فض فوك يا أستاذ (ضاد)

وكم نقرأ شعرًا هوانًا كبر جيله وكثر .. !

اللهم طهر قلوبنا من النفاق .. وألستنا من الكذب .. وعيوننا من الخيانة

شكرًا لك على هذا الابداع

ـ [محمد الجبلي] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 05:26 م] ـ

قرأت اليوم شعرا

ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 05:35 م] ـ

جميلة هي طلتك أخي الحبيب ضاد .. وجميل أن نتذكر هاشم الرفاعي من خلال أبياتك الجميلة هذه، لافض فوك ..

ملكنا هذه الدنيا قرونا ... وأخضعها جدود خالدونا

ـ [عامر مشيش] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 06:14 م] ـ

أهلا أستاذ ضاد

بورك فيك.

ـ [ضاد] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 11:45 م] ـ

أكرمكم الله جميعا.

إعراب"افتخار"هو نائب فاعل, للفعل المبني للمجهول"يرجى".

ـ [زينب هداية] ــــــــ [06 - 02 - 2009, 11:49 م] ـ

شعر يستحقّ صاحبه الثّناء.

ما شاء الله.

ـ [الباحثة عن الحقيقة] ــــــــ [07 - 02 - 2009, 02:30 ص] ـ

عودًا حميدًا أخي ضاد

رائع رائع ماتخطه بارك الله فيك

أتحفنا أكثر لافض فوك

ـ [أحمد بن يحيى] ــــــــ [09 - 02 - 2009, 06:18 ص] ـ

بوركت شاعرنا وصدقت!

قصيدة رائعة بروعة صاحبها

مرحبا بك يا:"ضاد"

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت