ـ [عبدالحكيم ياسين] ــــــــ [02 - 10 - 2007, 01:35 م] ـ
كي تنهجَ نهجًا روحيّا
وتشقَّ طريقًاعُلْويَّا
خالفْ أهواءَكَ في حزْم ٍ
واخضعْ للخالق ِ كليّا
الدربُ إليهِ رسالتُهُ
تجعَلُها نهجًا فعليّا
وتجاهدُ نفسكَ في صبْر ٍ
وتناصحُ غيرَكَ يوميّا
قد يغريكَ الشيطانُ هنا
وتظنُّ لسانَكَ سحريّا
وتريدُ لغيركَ أن يمشي
في إثْركَ مشيًّا حَرْفِيّا
وتراهُ يَزِلُّ فتزجُرُهُ
ويكونُ الزجرُعقابيّا
ماكنت لتجني من غرس
ثمرًا مكتملًا صحيًا
ما لم يستكمل مدته
ويظل زمانًا مرويا
فالصبر الصبر على غر
مازال جهولًا ونسيا
والحدب الحدب على خلق
ماانفك ضعيفًا ونسيا
ـ [مدّاح القمر] ــــــــ [03 - 10 - 2007, 01:47 ص] ـ
مازال جهولا منسيا .. ؟
كلمات وموسيقى متناغمة
رائع ما كتبت
ـ [عبدالحكيم ياسين] ــــــــ [03 - 10 - 2007, 12:03 م] ـ
مداح القمر
أهلًا بك .. وشكرًا لمرورك
الذي نبهني إلى خطأ مطبعي
فالشطر في أصل القصيدة هو:
مازال جهولًا وشقيًا
أسأل الله لي و لك الأجر