ـ [الطائي] ــــــــ [06 - 02 - 2004, 01:31 م] ـ
لله أبوك ما أروعك، ولا يفضض الله فاك …
هذا لعمري هو سحر البيان …
كم أنا مدين لك يا أستاذي سامح، يا طبيب القوافي …
أقدّر لك انحناءتك لأخيك، حتى تطاول بك …
لقد سَقَتْ هامياتُ سحائبك دواخلَ نفسي فأثمرت غبطة …
أشكر لك نديَّ ثنائك، وعاطر إطرائك …
دمت مشرقًا …