ـ [محمد أشرف] ــــــــ [09 - 03 - 07, 10:43 م] ـ
حذفت المشاركة
السبب أن صاحب الموضوع وضع مشاركتين هزيلتين قبل مدة ثم ولى الدبر ولم يرد على المشاركين الذين بينوا عوار منهجه
فإن كان يفهم النقاش والتحاور مع طلبة العلم أعدنا مشاركته
أما طريقة المتعصبين المقلدين التي يقوم بها فلا نسمح بها في الملتقى
ولا نمنع من انتقاد ما أخطأ فيه الشيخ عبد الله السعد أو غيره من أهل العلم إن كان بطريقة علمية
## المشرف ##
ـ [أبو عاصم العتيبي] ــــــــ [09 - 03 - 07, 10:52 م] ـ
مقدمة تعيسة جعلتني ازهد في قراءة هذا النقد، فيظهر أن الكاتب من المتعصبين للألباني - رحمه الله - حتى أنه تعجب من انتقاد العلماء لكتبه ولم يتعجب من انتقاد الألباني لبعض روايات الصحيحين!
ـ [أمجد الفلسطينى] ــــــــ [10 - 05 - 07, 01:41 م] ـ
غفر الله له
ليته استجاب لما نصح به في تلك الروابط