ـ [أبوصالح] ــــــــ [05 - 05 - 07, 10:19 ص] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أحسن الله للجميع،
في الجرح والتعديل لابن أبي حاتم قال في (كامل بن طلحة) :
سمع منه أبى في الرحلة الأولى ببغداد، و روى عنه. سألت أبى عنه، فقال: لا بأس به، ما كان له عيب إلا أن يحدث في المسجد الجامع.ا. هـ
لم يتضح لي وجه العيب أن يحدّث كامل بن طلحة في المسجد الجامع .. بمعنى آخر: ما المشكلة في ذلك .. شخص ويحدّث في المسجد الجامع .. بمعنى هو المكان المتبادر إلى الذهن أن يحدث فيه أي شخص؟
جزاكم الله خيرًا.