فهرس الكتاب

الصفحة 317 من 414

15-مايو- 2003 ميلادية

التاريخ

عنوان السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشيخ الفاضل العلامة / عثمان الخميس .. أسأل الله أن ينفع بكم وأن ينصر بكم السنة ويقمع بكم البدعة وأن يحفظكم من كل سوء ، وأشهد الله أني أحبكم في الله . - فضيلة الشيخ ما رأيكم في المشاركة في منتديات الحوار بين الشيعة والسنة وهي نوعن كما تعلمون: منتديات شيعية ، ومنتديات سنية ، فما رأيكم في كل ؟ - فإن كان لا بأس بالمشاركة فيها فهل يعد هذا بالنسبة لطالب العلم الجاد من تضييع الأوقات ، أم أنه يعد من البذل للدين ، وهل ثم ضوابط معينة تنصح بها . - وأود أن ألتفت انتباه فضيلتكم إلى أنه يكثر من الشيعة ذكر الشبهات في هذه المنتديات والتي يدخلها العامي والمتخصص من الفريقين . فأرجو من فضيلتكم الرد علي ، فرأيكم مهم جدا بالنسبة لي ، وفقكم الله . أيمن محمد متولي - مصر[email protected]

نص السؤال

لا يجوز إلا لمن كان عالما بهم ناصحا مريدا لهدايتهم .

الجواب

عدد القراء: 1051

القسم: متفرقات في الحظر والإباحة

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت