فهرس الكتاب

الصفحة 115 من 414

28-يناير- 2003 ميلادية

التاريخ

عنوان السؤال

لدي اشتراك مجاني في نادي في منطقة عوالي في البحرين مع أن هذا النادي يتبع شركة نفط البحرين الوطنية ( بابكو ) ، وهذه المنطقة يكثر فيها الانجليز لذا يباع في هذا النادي الخمر وما شابه، هل يجوز لي الذهاب إلى هذا النادي ؟ علما أن بعض الألعاب كالبولينغ مثلا يجب أن أدفع لهم مبلغا من المال للعب فهل هذا يجوز؟ علما بأنني أحرص على عدم شراء أي شيء من هناك كأكل أو شراب مع أن هذا النادي يتبع شركة نفط البحرين الوطنية ( بابكو ) وتقبل فائق الشكر والتقدير

نص السؤال

يجوز بشروط: 1- أن لا تجلس في مكان تدار فيه الخمر . 2- أن لا يكون هذا تكثير لسوادهم .

الجواب

عدد القراء: 1493

القسم: قضايا فقهية معاصرة

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت