ـ [أحمد بزوي الضاوي] ــــــــ [22 May 2009, 01:59 م] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم، و الصلاة و السلام على سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين.
الأخ الفاضل: الأستاذ الدكتور يسري خضر ـ حفظه الله ـ.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أما بعد، فإني أشكر لفضيلتكم تواصلكم، و تقديركم، وإضافتكم العلمية. راجيا من الله تعالى أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، و أن يعلمنا التأويل، ويفقهنا في الدين.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.