ـ [خالدعبدالرحمن] ــــــــ [02 Jun 2006, 06:58 م] ـ
وفقكم الله ..
وكل اشتغال في القرآن هو نفع وخير.
اللهم اهدنا وأخوتنا في هذا المشروع سواء السبيل.
وننتظر منكم جديدكم النافع بإذن الله، ولكم عليّ النصح والتدقيق، ما استطعت إلى ذلك سبيلًا
ـ [يسرى أحمد حمدى أبو السعود] ــــــــ [05 Jun 2006, 12:05 ص] ـ
جزاك الله خيرا د خالد
وتم إرسال رسالة على الخاص
وسيتم إن شاء الله إبلاغك بالمواضيع تباعا
وجزاك الله خيرا على هذا التعاون الطيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته