ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [15 Jul 2006, 11:22 م] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلني على بريدي الرسالة الآتية:
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم أرجو أن تنشر في المنتدى مَن يريد الموسوعه الشامله
الجزء الأول يرسل اسمه الثلاثي +الدوله والمدينه+صندوق البريد والرمز البريدي
إلى إيميلي[email protected]
وإن شاء الله تصل إليه مجانًا
أخوك أبو عبدالله
جزى الله أخي أبا عبدالله خيرًا على عرضه هذا وبارك فيه.
ـ [أحمد الفالح] ــــــــ [16 Jul 2006, 02:44 ص] ـ
جميل جدا يادكتور عبدالرحمن،،،
راسلته أتمنى أن يكون صحيحًا ماقاله،،،
لك خالص الشكر
ـ [مصطفى محمد صالح] ــــــــ [08 Sep 2010, 08:52 ص] ـ
المكتبة الشاملة هي على النيت أشكال وألوان، وأسدت خدمات جليلة للباحثين، ولازالت الاستدراكات عليها متواصلة، فما هو الجديد في هذه الشاملة التي سيرسلها هذا الأخ مشكورا لمن طلبها؟