ـ [مصطفى علي] ــــــــ [27 Mar 2006, 03:45 م] ـ
الأخوة الأجلاء
تم فتح منتدى خاص بأهل التحقيق والتصنيف، آملًا فيه محاولة التقريب بين الناشرين والمحققين وخدمة المبتدئين في هذا المجال. والتفاعل للخدمات العلمية.
المنتدى باسم منتدى أهل التحقيق والتصنيف.
ولا تنسونا من صالح دعائك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ـ [مصطفى علي] ــــــــ [19 Apr 2006, 12:33 ص] ـ
عفوًا المنتدى بدأت ثماره وتم اتفاقات بين بعض دور النشر وبعض المحققين
والله من وراء القصد