ـ [ hedaya] ــــــــ [14 Oct 2005, 08:51 ص] ـ
يا قدس .. جمالك يجذبني .. وتفضيلك يغريني .. خطوات مباركة علتك، وتسابيح صادقة ملؤ سماك .. وصلاة خاشعة تزين رحابك.
أجواء روحانية نستمد من ثناياها الصمود والصبر والإرادة .. تجلو من أرواحنا كل دماء استنزفت عبر الآهة والألم والتعذيب .. تدنو رويدًا رويدًا إلى الصميم .. وتعزف أخيرًا لها لحن الحرية والنصر والتمكين.
لم تزل أرض القدس يحتويها الأنين!
تنزف باستمرار وتصرخ وتنادي كثيرًا:
هبوا يا مسلمين .. هبوا يا أحباب الله .. تطلب النجاة من أياد لا ترحم .. تصرخ فزعًا على شبر من أرضها يتألم .. وتنزف دمًا من خنجر صوّب إلى صدرها فمزقه.
لنحيي يوم القدس العالمى على الانترنت في 17 رمضان (يوم ذكرى بدر)
الموافق له الخميس 20 - 10 - 2005
بغرفة سرايا الدعوة - نطاق: الشرق الاوسط على البالتوك ..
بحضور لفيف من العلماء والشخصيات المعروفة ..
حضوركم .. دعم وعبادة ..