ـ [الشمري] ــــــــ [02 Mar 2008, 01:53 م] ـ
مبارك للدكتور عيسى الدريبي
الترقية إلى رتبة
أستاذ مشارك
ـ [محمود الشنقيطي] ــــــــ [02 Mar 2008, 04:27 م] ـ
مبارك جعله الله عونًا على الطاعة
ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [23 May 2008, 12:23 ص] ـ
بارك الله للدكتور عيسى هذه الدرجة العلمية ونفعه بها، وجعلها عونا له على طاعة الله وبذل العلم.
ومعذرة على ذهاب بعض التهاني من الموضوع لخلل فني.
ـ [أحمد تيسير] ــــــــ [23 May 2008, 12:46 ص] ـ
مبدرك للدكتور الدريبي ونسأل الله تعالى أن ينفعه وينفع به
ـ [أبو المهند] ــــــــ [26 May 2008, 01:41 ص] ـ
نبارك للدكتور الدريبي ونسأل الله أن يكون دائما في طاعة الله ورضوانه وإلى الأمام يا أهل التفسير