ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [12 May 2008, 02:25 ص] ـ
السلام عليكم و رحمة الله
هل هناك جامعات تمنح درجة الماجستير في القراءات للمتحصلين على بكالوريوس في العلوم التطبيقية (كمبيوتر، همدسة .... ) ؟
و جزاكم الله خيرا
ـ [أحمد النقيب] ــــــــ [12 May 2008, 02:44 ص] ـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب أحد الإخوة أخذ الماجستير في القراءات من الجامعة الإسلامية وهو متخصص في الطب وأظنه الآن يواصل الدراسة في مرحلة الدكتوراه
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [12 May 2008, 12:38 م] ـ
جزاك الله خيرا
هل تسمح بالدراسة عن طريق الانتساب ..
ـ [أحمد تيسير] ــــــــ [12 May 2008, 10:19 م] ـ
وبإمكانك أن تلتحق ببرنامج ماجستير التفسير وتكون الرسالة في القراءات.
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [17 Oct 2008, 12:41 ص] ـ
هل يمكن الدراسة عن طريق الانتساب و ما هى الشروط المطلوبة؟
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [06 Dec 2010, 08:08 م] ـ
للرفع ...