فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 26535 من 30278

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:06 ص] ـ

تاريخنا الحديث من غزة مبدؤه وسيكون عند النصر على الطواغيت منتهاه!

بوركت أخي الحبيب رعد على الوصف الدقيق.

كم يسعدني ويشرفني مروركم الغالي وتعليكم الأخاذ الحبيب أخي أحمد ..

بوركت وجزيت خير الجزاء.

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:12 ص] ـ

كانت حروفك كافية لنقل المأساة أخي رعد، ليتك لم تشفعها بالصور!

نصركم الله على أعداء الأمة،وخفف مآسيكم وضمد جراحكم، وغفر لشهدائكم وعافى جرحاكم، وسلمكم من كل سوء.

الحروف قد تكفي أمثالك للإحساس بالمأساة , والبعض قد لا تكفيهم الحروف ولا الصور للإحساس بحجم المأساة

شرفني مرورك وأسعدني تعليقك ..

بارك الله فيك وجزيت خيرًا.

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:19 ص] ـ

بث حي و مباشر لأحداثٍ سالفة سلمت يمينك

و لكن هناك سؤال حيّرني:

أي مسلسل هذا الذي تجاوزت حلقاته الستين عامًا؟!!!

الستون عامًا كان أبطالها أناس ... الله أعلم بهم ..

سرني مرورك بارك الله فيك ووفقك ..

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:22 ص] ـ

إبداع جديد من إبداعات متلاحقة

ومسلسل التميز مستمر على كل حال.

شهادة ناقد أعتز بها ...

شكرًا لمرورك الطيب وتعقيبك العذب ..

بارك الله فيك وجزيت خير الجزاء

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:25 ص] ـ

بارك الله حروفك الصّادقة يا بن فلسطين الشّامخة

وبارك الله في مرورك يا ابنة الجزائر الغالية .. المعلمة (معلمة الجهاد والبذل والعطاء)

شكرًا لك وبارك الله فيك.

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:28 ص] ـ

جزيت خيرًا اخى الحبيب رعد وما شاء الله فالهمم عالية والإيمان قوى ولله الحمد والجهاد أمل تسعون إليه والشهادة حلم تسعون لتحقيقه والله إننى لأحسدكم لأنكم في أرض الرباط فليتنى معكم وأجاهد لأجل نصرة ديننا وأموت شهيدًا .. والله رغبة تجيش في النفس ولكن متى يحدث ذلك ... كل شىء عند الله بقدر وستأتى معركة النصر على الكفار أخى رعد فاثبتوا على الحق وكيدوا للكفرة الملاعين ولا تنسوا دعائكم لله فهو ناصركم ولن يخذلكم ...

أسعدني مرورك وشرفتني كلماتك الصادقة ..

بارك الله فيك وحزاك خيرًا.

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:33 ص] ـ

اللهم انصر أهل غزة

اللهم انصر أهل غزة

اللهم انصر أهل غزة

أتيتك من أقصى الحنين كجمرة = كأغنية في ثغر طفل مشرد

والله إن النصر لآت

إن قطعوا اليمنى فسنضرب باليسرى

ونستعين بالله

ونستعين بالله

ونستعين بالله

لن يسرقوا أقصانا

لن يهدموا عزيمتنا

لن يقتحموا إباءنا

سرني مرورك أخي العزيز ابن لبنان الشامخة ..

تعلمنا منكم ..

بارك الله فيك وجزيت خيرًا

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:36 ص] ـ

إن ما حدث في غزة من اعتداءات هو حلقة في سلسلة الحقد والجريمة التي تعود عليها قتلة الأنبياء، وليس هذا الاعتداء موجهًا إلى الفلسطينيين الأبرياء بل هو موجه إلى الإنسانية التي آن لها أن تعرف عدوها. وإنه لوصمة عار على جبين الإنسان في هذا العصر الذي بلغ شأوه تقدمًا وعلمًا وتمدنًا ولكنه تقهقر إلى الوراء حضارة.

شرفني مروركم وأسعدتني كلماتكم العذبة الرائعة أخي الحبيب أ. د. أبو أوس الشمسان

بارك الله فيك وجزاك الخير كل الخير ..

ـ [عز الدين القسام] ــــــــ [17 - 02 - 2009, 03:49 ص] ـ

الإعصار

الحلقة السادسة

يستيقظ عمار على صوت انفجار ضخم

عمار:"أبا محمد، أبا محمد، ما الذي يحدث؟"..

أبو محمد:"لقد قصفوا المسجد"

عمار:"ألم تنم أخي أبا محمد؟"

أبو محمد:"لقد نمت ما يقارب الساعة إلا ربعًا"..

عمار:"وهل هذا يكفي"..

أبو محمد:"نعم هي مدة قليلة لكننا مجبرون، نحن هنا أربعة نتبادل المراقبة ومن يجد نفسه مرهقًا يذهب ليريح جسده حسب حاجته، غدًا أو بعد غد، قد لا نستطيع النوم، والله أعلم، حسب الوضع الميداني"..

عمار:"كان يجب ألا أنام هذه الفترة الطويلة أخي أبا محمد، لمَ تعاملونني بخصوصية؟"

أبو محمد:"أنت ما زلت تعاني من الإصابة أخي أبا ياسر، هيا، توضأ واستعد لصلاة الفجر"

(يُتْبَعُ)

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت