الحجاب سنوات طويلة، ما الذي حدث؟! لماذا تخلَّت هذه الفئة من النساء غير القليلة عن مبادئها وأصول فطرتها وتربيتها؟
سنوات طويلة وهي تتزيَّن بالستر والحشمة، ثم إذا هي تتحول في سنوات قصيرة إلى مرتع خصب للتبرج والسفور وإظهار الفتنة!
سنوات طويلة وهي تتميز بالحياء الكبير الذي يمنعها من كل سوء ونقيصة، ثم إذا هي في سنوات قليلة، يصبح الرجل العفيف أكثر حياءً منها!
ألا ترون في الأسواق والشوارع أن هؤلاء النساء يخرجن للسوق متجملات بكل أنواع الزينة؟!
هل من حياء بنت الجزيرة أن تُخرج للناس مفاتنها؟!
هل من حياء بنت الجزيرة أن تُزين وجهها للناس -بكل ما تستطيع- حتى لو كان ذلك بحجاب التبرج؟!
هل من حياء بنت الجزيرة أن تلبس العباءة الضيقة أو الشفافة؟!
هل من حياء بنت الجزيرة أن تلبس القصير والمفتوح لتعرض مفاتن جسدها على المارَّة من الشباب؟!
وهل من حياء بنت الجزيرة ألا تُبالي بخدش حيائها؟!
رسالة إلي"أُمِّ عليٍّ":