ـ [أبو أنس العواضي] ــــــــ [19 - 01 - 08, 10:12 ص] ـ
السلام عليكم
لو يحصل هنا تدارس لإذكار الصباح والمساء رواية ودارية
أرجو التفاعل
ـ [الفاروقي] ــــــــ [19 - 01 - 08, 11:51 ص] ـ
أؤيد ذلك
جزاك الله خيرا
ـ [أبو أنس العواضي] ــــــــ [24 - 01 - 08, 09:01 ص] ـ
هل من مجيب لأن هذا الامر مما يحياج إليه كل يوم وهو من أجل العبادات
أرجو التفاعل وفقكم الله