[السُّؤَالُ] ـ [أرجو منكم أن تفيدوني في هذه المسألة جزاكم الله خيرا.إذا توفر للإنسان الماء للوضوء وهو جنب هل يتيمم ويتوضأ أم يكتفي بالتيمم فقط؟ وشكرا.] ـ
[الفَتْوَى] الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:
فقد سبق في الفتوى رقم: 7771، بيان مذاهب أهل العلم حول من عليه جنابة ووجد من الماء قدر ما يكفي للوضوء فقط فينبغي الرجوع إليها.
والله أعلم.
[تَارِيخُ الْفَتْوَى] 11 ربيع الأول 1427