1 > موجهًا الكلام لأحد المغردين: طهور إن شاء الله تعالى، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
1 > موجهًا الكلام للشيخ نائل بن غازي مصران: طهور إن شاء الله شيخ نائل، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.
1 > لو جاز شكر المجرم على جرمه لشكر البكاء السافل على قاتل شعبه، فمثله يصنع الفرقان بين الكفر والإيمان.
لو جاز شكر المجرم على جرمه لشكر كل سافل خبيث يصادم فطرة الأمة وإحساسها العميق بين الحق والباطل وبين الخير والشر، وبين ما هو عار وما هو منقبة.
1 > لو كانت الشعارات تنفع أمام الحقائق لكان قراءة القرآن على اليهودي سببًا لرفع العذاب عنه، ففي الآخرة لا يقام إلا للحقائق. (وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ) .
1 > لولا اليقين على الموعود ووجود الشباب، ممن باع نفسه لله وآثر الحياة الآخرة على الدنيا، لمات المرء قهرًا مما يرى من ألم هذه الأمة وسفالة حكامها.
3 > قرأت ما كتبه الشريف الشيخ الفاضل حسن الكتاني بخصوص الشيخ عبد الحي الكتاني، فجزاه الله خيرًا، وأظن أن هذا الملف يحتاج لكثير من البحث والتوضيح.
3 > عندما يفرق الناس بين خلافة مستقرة تقيم الأحكام وتشمل ديار الإسلام على وفق سنة الراشدين، وبين مفهوم الدار بما يحمله من دلالة فقهية، يمكن النقاش.
3 > لم يفاجئني الدكتور المسعري بما كتب، فهذا عهدي به، وإذا كان الإمام أحمد وابن تيمية وابن عبد الوهاب جهلة عند صاحبنا، فلن تكون قراءته لي منصفة.