14 >اعلموا أنه لو مات أهل الإسلام جميعًا في الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم لكان ربنا فرحًا بذلك ونحن نفرح لفرح ربنا.
14 >قالوا: فرحت والهموم تطاولك!! قلت: لو كان الحبيب حيًا لفرح، وبسمة الحبيب أغلى من روحي ودمي.
إن عادت العقرب عدنا لها ... وكانت النعل لها جاهزة
تمنَّى رجالٌ أن أموتَ وإنْ أمُتْ ... فتلكَ سبيلٌ لستُ فيها بأوحدِ
شيخنا سامي العريدي: إن مت فأنت الشهيد بإذن الله، وإن عشت فأنت العزيز .. نحبك في الله.
17 >ما أعجب ما أرى في هذا العصر اجتماع البلاء مع العطاء!! العطايا لا تأتي إلا على متن البلايا ويسألون: أما زلت مستبشرًا؟!!!
18 >هل حقًا كل هذا الشر والسوء كان بيننا وينتسب للجهاد؟! من أي معجم أخرجت هذه الكلمات؟! الحمد لله الذي أخرج الخبث، حتى إذا تحقق النصر كان عظيمًا.
21 >اليمن هكذا اسمها كحالها، إن شاء الله تعالى لا أرى إلا خيرًا يتجمع ليتدفق سيلًا على المحيط رغم كيد الطواغيت .. راقب وتأمل كيف ينقلب السحر على