33 -وقال المستضعفون للمستكبرين: بل تدبيركم ووسوستكم لنا في الليل والنهار أوقعنا في التهلكة حين كنتم تطلبون منا أن نكفر بالله، ونجعل له شركاء، وأسر الفريقان الحسرة لما رأوا العذاب واقعًا بهم، فعلموا أن لا فائدة من إظهار هذه الحسرة، وجعلنا الأغلال في أعناق الذين لم يؤمنوا. هل يستحق هؤلاء إلا جزاء ما كانوا يعملون؟