ـ [يزيد الصالح] ــــــــ [09 Jul 2008, 05:48 م] ـ
بحمد الله ناقش أخونا الشيخ عمر بن عبد الله الثويني هذا اليوم الأربعاء 6/ 7/1429هـ رسالة الماجسير في كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة أم القرى، وكان عنوانها
"التبيان شرح مورد الظمآن لأبي محمد عبد الله بن عمر المعروف بابن آجطا، من باب حكم رسم الهمز إلى نهاية الكتاب"
وقد كانت لجنة المناقشة مكونة من:
د. مصطفى أبو طالب مناقشًا داخليًا.
د. محمد سيد الحبيب الشنقيطي، مناقشًا داخليًا.
د. عبد القيوم السندي مشرفًا.
وقد نال حصل على درجة 97%
أسأل الله أن يجعلها عونًا له على طاعته،، آمين.
ـ [أحمد البريدي] ــــــــ [09 Jul 2008, 06:13 م] ـ
مبارك وفقه الله.
ـ [محمد عمر الضرير] ــــــــ [09 Jul 2008, 09:03 م] ـ
مبارك للشيخ عمر هذا التفوق، وحصوله على درجة الماجستير العلمية، سائلا المولى أن تكون نعم عون له على الطاعة، وبشارة خير لما بعدها.
ـ [أحمد الفالح] ــــــــ [10 Jul 2008, 03:18 ص] ـ
ما شاء الله تبارك الله، جعلها الله عونًا له على طاعته، ورفعة له في الدنيا والآخرة.
ـ [المحبرة] ــــــــ [10 Jul 2008, 06:57 ص] ـ
وفق الله الباحث إلى ما يحب ويرضى, وجعلها مدرجًا للرقي في العلم ..
ـ [د. عوض أبو عليان] ــــــــ [10 Jul 2008, 02:41 م] ـ
أبارك لأخي الشيخ عمر بن عبد الله الثويني
حصوله على درجة الماجستير, وأسأل الله- عز وجل-
أن يكون ذلك في ميزان حسناته.
ـ [أحمد تيسير] ــــــــ [10 Jul 2008, 03:10 م] ـ
تبارك الله ... نسأل الله تعالى أن يجعله ذخرًا للإسلام والمسلمين.
ـ [محمد عامر] ــــــــ [11 Jul 2008, 01:32 ص] ـ
نبارك للشيخ عمرهذا الانجاز ونسأل الله أن تكون هذه الدرجة العلمية عونًا له على الطاعة