ـ [فاختة] ــــــــ [10 Apr 2006, 12:32 ص] ـ
أنا طالبة علم أحضر للدراسات العليا قسم التفسير وأبحث عن مخطوط تحتاجه الأمة لم يتم تحقيقه ـ
هل هناك من يمد لي يد المساعدة وله الأجر.
ـ [أبو صفوت] ــــــــ [10 Apr 2006, 12:59 ص] ـ
راجعي هذا الرابط
ـ [صالح الفايز] ــــــــ [11 Apr 2006, 01:48 ص] ـ
المخطوطات كثيرة، وعليك مراجعة ما اقترحته من مخطوطات في ملتقى البحوث، وإن لم تروق لك فهناك غيرها كثير لكن بالإشتراك مع غيرك لأن المخطوطات طويله، ثم يفضل أن تبيني هل تحضرين للماجستير أم الدكتوراه لأن ذلك يساهم في تحديد الكتاب المناسب وفقك الله