ـ [ابو الحارث الشمري] ــــــــ [20 Feb 2009, 01:25 ص] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة على رسول الله ..
اما بعد ..
هل هناك كتاب يسمى تفسير ابن عباس؟؟
اذا كان موجود فأي مطبعة طبعته؟؟
وجزاكم الله خيرا""
ـ [لحسن بنلفقيه] ــــــــ [20 Feb 2009, 02:45 ص] ـ
بسم الله و الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله.
أدخل أيها الأخ الكريم عبارة"تفسير إبن عباس"، هكذا بين مزدوجين، في محرك غوغل الموجود بأعلى كل صفحة من صفحات الملتقى، و ستحصل على روابط لكل المشاركات التي تطرقت لهذا التفسير، و منها هذا الرابط:
و الله الموفق.