ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [27 Jun 2007, 10:52 ص] ـ
إن الحمد لله نحمده و نستعينه و نستغفره و نعوذ بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له و من يضلل فلا هادي له و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له و أشهد أن محمدا عبده و رسوله
أما بعد ..
فهذه لامية ابن الوردى أرجو أن أكون قد وُفقتُ في قرائتها بالصورة الصحيحة اعتمدت في تسجيلها على النسخة الموجودة الرابط الآتى و هو عبارة عن شرح للامية من تصنيف أبى عبدالرحمن يحيى بن على الحجورى، النسخة مضبوطة بالشكل و محققة على نسخ أخرى كما يبدو من الهوامش ..
رابط شرح اللامية:
و هذا رابط اللامية بالصوت:
و جزا الله خيرا كل من ساهم في نشر هذا التسجيل و غيره مما سبق تسجيله.
سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أخوكم / طه الفهد
ـ [الجعفري] ــــــــ [27 Jun 2007, 04:33 م] ـ
جزاك الله خيرًا
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [30 Oct 2007, 02:02 ص] ـ
جزاك الله خيرا مثله.
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [17 Mar 2008, 01:23 ص] ـ
للرفع ....