ـ [د. عدنان الاسعد] ــــــــ [09 Oct 2007, 07:51 م] ـ
بارك الله فيك ونفع بك المسلمين
ـ [أحمد الطعان] ــــــــ [22 Oct 2007, 11:02 م] ـ
جزاك الله خيرًا وأكرمك الله ووفقك وأسعدك جهد طيب ومشكور
ـ [نايف الزهراني] ــــــــ [23 Oct 2007, 05:58 ص] ـ
جزاك الله خيرًا دكتور عبد المجيد, ونتمنى أن تتحفنا بالمزيد حول نصيب الدراسات القرآنية من الدراسات الأكاديمية هناك.
ـ [محمد كالو] ــــــــ [23 Oct 2007, 02:34 م] ـ
دكتور عبد المجيد بارك الله فيك
جهد طيب تشكر عليه
وننتظر المزيد