" (النساء:144) , ولا بد أن نعلم: أنه لا يتصور من رجل يؤمن بالله واليوم الآخر , أن يوالي الكافرين بتاتا , قال الله تعالى:"وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالنَّبِيِّ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ فَاسِقُونَ"."
ملوثون فكريا ... لأننا نكفر بالطاغوت
لماذا وصفتمونا بالتلوث الفكري ؟!!! , ألأننا نكفر بطواغيت العرب والعجم وحكوماتهم ونفضحهم ونعريه ونشهر بهم , ونرجوا لو قضينا عليه ؟!!! في الوقت نفسه الذي تتقربون منهم فيه , وتمجدونهم , وتمدحونهم , وتصفونهم بالأشقاء والإخوة , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , قال الله تعالى:"وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ" (البقرة:42) , وقال ذو العزة والعظمة:"وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولًا أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلَالَةُ فَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ" (النحل:36) .
ملوثون فكريا ... لأننا نطمح إلى إقامة دولة تحكم بالإسلام
-لماذا وصفتمونا بالتلوث الفكري ؟!!! , ألأننا نجهر ونفخر بنوايانا الرامية إلى إقامة خلافة على منهاج النبوة وإلزام الناس فيها بمنهج الله , كل بحسبه ؟!!! وأنتم تتبرؤون من هذه النوايا , وتتبرؤن من أنكم ستلزمون الناس بشرع الله , بل تجعلون ترك الطاعات وفعل المنكرات مسألة حرية شخصية , فأينا الملوث فكريا يا هؤلاء ؟!!! قال الله تعالى:"لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُون *** كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ" (المائدة:79,78) , وفي مسند أحمد من حديث أبي سعيد أنه قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -:"من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه و ذلك أضعف الإيمان", عندنا السيادة لله وحده