ـ [زكرياء توناني] ــــــــ [04 - 10 - 05, 01:05 ص] ـ
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله، و بعد:
من من الإخوة عنده الحديث المسلسل بالأولية بالإسناد المتصل إلى النبي صلى الله عليه و سلم - و أقصد بالإخوة أولا، الشيخ: يحيى العدل -، فأرجو أن يجيزنا به، و ما ذا أقول أثناء الرواية به، هل أقول: أخبرني مكاتبة، أو أخبرني إجازة؟
ـ [العاصمي] ــــــــ [04 - 10 - 05, 09:18 م] ـ
الرجاء من المشرف الفاضل، أن يتفضل بفصل الواو العاطفة عن كلمة"لله".
ـ [زكرياء توناني] ــــــــ [09 - 10 - 05, 07:38 م] ـ
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله، و بعد:
من من الإخوة عنده الحديث المسلسل بالأولية بالإسناد المتصل إلى النبي صلى الله عليه و سلم - و أقصد بالإخوة أولا، الشيخ: يحيى العدل -، فأرجو أن يجيزنا به، و ما ذا أقول أثناء الرواية به، هل أقول: أخبرني مكاتبة، أو أخبرني إجازة؟
و جزاك الله خيرا، أخي العاصمي، في انتظار تعديل المشاركة الأصلية من المشرف الفاضل.
ـ [العاصمي] ــــــــ [09 - 10 - 05, 08:40 م] ـ
وجزاك - أيضا - أكبرالجزاء وأوفره.
أنصحك أن تكتب رسالة خاصة الى الشيخين الفاضلين عبد الرحمان الفقيه و أبي خالد السلمي، و أرجو أن تتحقق رغبتك.
لكن تذكر أنه لن يتسلسل لك بالسماع ... حتى يتيسر لك لقاء شيخ يحدثك به كفاحا ...
و فقك الله للعلم النافع، و العمل الصالح.