فهرس الكتاب

الصفحة 7261 من 8206

«أرضًا خصبة« للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية،

لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون

السيطرة على أنفسهم

العيون البنية:

هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني

الغامق دلّت على أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير.

أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية،

يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية

ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون

يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى

الهدوء النفسي والإستقرار.

العيون الرمادية:

أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية

هادئة ونفس مطمئنة وسخية، وإما يتمتعون بشخصية عصبية

وثائرة. وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادرًا ما يجدونه.

كما أن طابعهم عنيف وميّالون إلى القسوة.

العيون العسلية:

رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين

مع أنفسهم كما مع غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة

لكنهم يلفّون ويدورون كما لو أنهم في دوّامة. ويعتمد

أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر

فلا يحبّون الإتكال على الغير أبدا

يلا كل شخص يدخل يكتب وش هو لون عيوووونة

مع خالص تحياتي

إلى هنا إنتهى الموضوع .. و إليكم ردي عليه ..

بسمـ ربـ القلمـ

لا شك أن النية الطيبة إضافة إلى المتعة و الفائدة كانت وراء طرح هذا الموضوع

و لكن بعد البحث و التحري وجدت فتوى بشأن هذا الموضوع و ما شابهه

و نصها كالأتي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي جزيتم خيرًا

لاحظت في بعض المنتديات النسائية مواضيع بعنوان:

حللي شخصيتك من خلال اسمك

( أثبت الرسول صلى الله عليه وسلم أن للاسم تأثير على صاحبه من خلال تغييره لأسماء بعض الصحابة

و ثبت ذلك بأفعال الصحابة كعمر بن الخطاب حينما قال لأحدهم أدرك أهلك فقد احترقوا بناء على اسم الرجل )

لكن المشكلة في تحليل الاسم تحليلًا دقيقًا مثل: ابتسام رزينة ، عاقلة , أنانية ، مرحة .

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت