فيديوهات التطوريين أنفسهم لشرح معنى الجين الأناني (وتخيلوا إلى أي حد يتم نسف المعنى القيمي للأخلاق في الإلحاد والتطور) رابط الفيديو من اليوتيوب:
فالرجل يخون زوجته مع أكثر من امرأة: لأن ذلك سيعطيه فرصة أكبر للإنجاب!! وبالتالي فرصة أكبر لبقاء أبناء أكثر مما لو اكتفى بالزواج (المقصود هنا هو أن الجينات هي التي تقود الناس للخيانة لتمرير أنفسها وبقائها عبر الأجيال وليس هناك يد فعلية للرجل في الخيانة!!) .
وكذلك الأم كبيرة السن (فوق الخمسين) عندما تتخذ قرارًا للتضحية بنفسها من أجل أبنائها الثلاثة: فإن الجينات في الحقيقة هي التي دقعتها إلى ذلك لأنها كامرأة فوق الخمسين تضاءلت فرصة إنجابها وتكاثرها، لكن بنجاة أبنائها الثلاثة فكل منهم سينجب ويتكاثر!!
إذن:
لا الرجل الذي خان نستطيع ذمه في نظر الإلحاد والتطور وماديتهم العجيبة في محاولة تفسير الأخلاق!! ولا الأم التي ضحت سنستطيع حتى مدحها لأنها لم تفعل ذلك من الإيثار أو من نفسها!! فما رأيكم في هذا الشكل المزري لتدني الإلحاد والتطور عندما يتدخلان في الأخلاق؟