ـ [محمد رشيد] ــــــــ [05 - 03 - 04, 03:48 ص] ـ
السلام عليكم
هل قامت دار غير (( إحياء التراث العربي ) )بطبع مجموعة رسائل ابن عابدين؟
حيث عندي هذه الطبعة و هي سيئة للغاية و هناك رسالتان قد وقعتا منها بخلاف التبديل العجيب الواقع بين الصفحات بكثرة ....