ـ [محمود سعيد أحمد] ــــــــ [05 - 03 - 2010, 08:44 م] ـ
ما الفرق بين أداء و آداء؟
ولكم جزيل الشكر.
ـ [ايهاب عثمان] ــــــــ [05 - 03 - 2010, 10:23 م] ـ
قل أداء
ولا تقل آداء
الأخيرة لامعنى لها وهي خطأ شائع
ـ [محمود سعيد أحمد] ــــــــ [06 - 03 - 2010, 09:02 م] ـ
جزاكم الله خيرًا أخي إيهاب.