ـ [احلام البغداديه] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 10:40 م] ـ
الآية (إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى? يُغَيّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ ) ) الرعد:11
هل هناك شرط في الآيه؟
ـ [عطوان عويضة] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 10:41 م] ـ
أختي الكريمة ليتك تكتبين الآية صحيحة
ـ [زهرة متفائلة] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 10:43 م] ـ
"لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم"
هل هناك شرط في الايه؟
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله .... وبعد:
أختي الحبيبة ... أحلام البغدادية
الآية (إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى? يُغَيّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ ) ) الرعد:11
جئتُ لكِ بالآية بالحركات ....
ـ [احلام البغداديه] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 10:49 م] ـ
استغفر الله
اسفه أُخيه
كنت على عجاله من امري
استغفر الله
بارك الله بكِ
ـ [زهرة متفائلة] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 10:52 م] ـ
استغفر الله
اسفه أُخيه
كنت على عجاله من امري
استغفر الله
بارك الله بكِ
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله .... وبعد:
صدقا العجلة توقعنا في الأخطاء ... وحتى أنا توقعني في أخطاء كثيرة ... لننتبه أنا وأنتِ ... لا بأس.
ـ [احلام البغداديه] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 10:55 م] ـ
اشكرك
ان شاء الله انتبه لذلك
ـ [ابو روان العراقي] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 10:59 م] ـ
السلام عليكم
ليس هناك شرط فإن هنا حرف مشبه بالفعل
والله اعلى واعلم
ـ [رحمة] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 11:00 م] ـ
حياكِ الله أختي أحلام معنا و بارك فيكِ
العجلة تسبب الكثير لذا يجب و يجب علينا الحذر نحن و إياكِ أختي
و عندي نداء من أحد المشرفين الأفاضل بتعديل الآية في الموضوع نفسه حتى لا تبقى خطأ في المنتدى هكذا
ـ [احلام البغداديه] ــــــــ [31 - 10 - 2009, 11:06 م] ـ
علمت أُخيه