ـ [أبوعبيدالله المصرى] ــــــــ [22 Apr 2006, 02:25 ص] ـ
أخى الكريم_ بارك الله فيك وجزاك خيرًا_
فلقد التمستُ قراءة صوتيّة كاملة للمتن ,حتى إذا أعيانى الطِلاب وأيستُ منه خرجتَ علينا بعملك.
أسأل الله أن يجزل لك المثوبة.
ـ [أبوالوليد السلفي] ــــــــ [23 Apr 2006, 04:39 م] ـ
أخي بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب , و لكن الملفين الأخيرين بهما عطب , فحجمهم 1 كيلو فقط , فالظاهر و الله أعلم أن خلال عملية التحويل ل rm حدث خلل في الملفات , فأسأل الله أن ييسر لك رفعهما بالشكل الصحيح , و جزاك الله خيرًا على هذا العمل الطيب.
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [24 Apr 2006, 01:30 ص] ـ
بارك الله فيكما أخوى الكريمين على مروركما ووفقنى الله و اياكم للعلم النافع و العمل الصالح.
أخى أبالوليد لقد جربت الرابطين و هما يعملان بشكل جيد حاول التحميل مرة أخرى و لتكن بالضغط على الرابط بالزر الايمن للماوس ثم حفظ الهدف باسم ثم حفظ حفظك الله تعالى.
او ادخل الى الصفحة و حمل منها مباشرة
تجد فيها كل ما سجلته من المتون و من ضمنها النونية ...
و أخبرنى بما يحصل معك.
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [10 Jan 2007, 09:37 م] ـ
للرفع
ـ [عبد الحي محمد] ــــــــ [11 Jan 2007, 11:03 ص] ـ
بارك الله فيك ورفع من قدرك ..
ـ [عبدالقادر] ــــــــ [11 Jan 2007, 05:03 م] ـ
أخي السلام عليكم
الروابط لا تعمل حتى في الموقع الأصلي
يرجى التأكد منها
وجزاك الله خيرا
ـ [عبدالقادر] ــــــــ [11 Jan 2007, 07:59 م] ـ
مشي الحال الحمد لله
وبارك الله في صوتك وعملك
ـ [سعيد الحلبي] ــــــــ [12 Jan 2007, 03:18 ص] ـ
جزاكم الله خيرا
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [02 Feb 2007, 01:22 ص] ـ
بارك الله فيكم إخوتى الكرام
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [04 Jun 2007, 01:15 ص] ـ
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [13 Sep 2007, 01:34 م] ـ
للرفع
ـ [طه محمد عبدالرحمن] ــــــــ [10 Feb 2008, 09:00 م] ـ
يرفع للاستفادة
ـ [د. يوسف] ــــــــ [17 Dec 2008, 11:37 م] ـ
بارك الله فيك و نفع بك.